الأحد، 27 ديسمبر 2015

صور حول العالم: تربية الصقور للصيد في أبو ظبي

هذا الموضوع صور حول العالم: تربية الصقور للصيد في أبو ظبي ظهر على شبكة أبو نواف.

صور حول العالم

تربية الصقور للصيد، أحد تقاليد العرب في الإمارات + فيلة تلعب كرة القدم خلال مهرجان الفيل في نيبال ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

حرائق في فينتورا

27 ديسمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، طائرة هيلوكبتر ترش المياه فوق النيران المشتعلة في طريق يخدم حقل نفط في فينتورا، كاليفورنيا.

نيران مشتعلة

27 ديسمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرياح الشديدة تزيد من اشتعال النيران في فينتورا بكاليفورنيا.

الاحتفال بالمولد النبوي

27 ديسمبر 2015 – سوريا، أحد الدراويش ينفِّذ رقصة تقليدية خلال الاحتفال بالمولد النبوي في مدينة حلب.

شجرة الميلاد

27 ديسمبر 2015 – روسيا، غواصون في فلاديفوستوك يرقصون حول شجرة مزينة بمناسبة اقتراب رأس السنة الميلادية قبل نقلها إلى قاع الخليج.

فيلة تلعب كرة

27 ديسمبر 2015 – نيبال، فيلة تلعب كرة القدم خلال مهرجان الفيل في سوراها، شيتوان.

صور حول العالم

27 ديسمبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، رجل يجذب صقرا عبر إغوائه بفريسة مربوطة بحبل في واحة ليوا، جنوب غرب أبو ظبي، يُذكر أن الصيد بالصقور أصبح ممنوعا داخل الإمارات بعد أن كان من التقاليد الموروثة بين الأجيال.

طفلة تودع أمها

27 ديسمبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، ابنة الشهيدة الفلسطينية مهدية حماد خلال تشييع جنازتها. فقد أطلقت قوات الاحتلال الصهيونية النار على الشهيدة البالغة من العمر 38 عاما بزعم محاوتها تنفيذ عملية دهس.

عمال كهرباء

27 ديسمبر 2015 – الهند، عمال يضبطون كابلات الكهرباء المقامة مؤقتا على ضفاف نهر الجانح للتحضير لمعرض ديني هندوسي سنوي في مدينة الله أباد.

ضحية الزلزال

27 ديسمبر 2015 – أفغانستان، أحد ضحايا الزلزال الذي بلغت قوته على مقياس ريختر 6.3 درجة يتلقى المساعدة الطبية في مستشفى بجلال أباد.

السباحة بمياه باردة

27 ديسمبر 2015 – جمهورية التشيك، أحد المشاركين في مسابقة السباحة الشتوية في براغ يخرج من مياه نهر فلتافا. يُذكر أن هذه المسابقة هي تقليد سنوي قبيل رأس السنة الميلادية.

 

المصادر

1 ، 2

هذا الموضوع صور حول العالم: تربية الصقور للصيد في أبو ظبي ظهر على شبكة أبو نواف.



صور حول العالم: تربية الصقور للصيد في أبو ظبي

هناك 5 تعليقات:

  1. مراحل الكشف عن تسريبات المياه من خلال مهندسين مختصين في شركة كشف تسربات المياه بالدمام :
    أولا: استخدام عدادات رقمية دقيقة من شأنها التعرف على تسريبات المياه و مدى خطورتها .
    ثانيا: أفضل الأجهزة وأيضا أفضل التقنيات فى الكشف عن تسريبات المياه و تحديد أماكنها بدقة ثم التعامل معها .
    من ثم قد تظهر نتيجة التسرب محددة لنوع هذا التسريب للمياه, فيمكننا معرفة إذا ما كان تسرب سلبى طفيف ناتج عن ترك صنابير المياه مفتوحة, أم أنه إستهلاك المياه بشكل زائد ومستمر أو أنه تسرب عميق ناتج من تلف المواسير أو أنابيب الصرف, وعلينا هنا أن يكون التحرك حتى لا يؤدى هذا التسرب إلى تلف المبانى أو المنشأة . حيث أن÷ من الممكن حدوث تسرب داخل أنابيب الصرف الصحى أو المواسير الناقلة له بسبب مرور الوقت على هذا التسرب فعامل الوقت لإكتشاف هذا التسرب مهم جدا, على حد تعبير شركة كشف تسربات المياه بالدمام, وأيضا يوجد عوامل التعرية مما يعرضها إلى تلف أجزائها وأيضا تهالك مواد بنائها الأمر الذى قد يؤدى إلى إنهيار المبانى .
    شركة كشف تسربات بالدمام
    أرخص شركة كشف تسربات بالدمام
    أفضل شركة كشف تسربات بالدمام

    http://www.service-town.com/water-leak-detection-company-in-dammam/

    ردحذف
  2. شركة سيرفس تاون لنقل العفش بجدة - أفضل شركة نقل عفش بجدة حيث نقدم أفضل عروض وأسعار نقل العفش بجدة من خلال أفضل شركة نقل أثاث بجدة
    ونستخدم أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة
    ونقدم أفضل خطوات فك وتركيب العفش بجدة ونملك أسطول كبير من سيارات نقل العفش والاثاث على أستعداد كامل لنقل العفش من جدة الى اى مكان فى المملكة.

    شركة نقل عفش بجدة

    شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية

    شركة نقل عفش بجدة رخيصة

    شركة نقل عفش داخل جدة

    أفضل شركة نقل عفش بجدة

    ردحذف
  3. أحصل على أفضل عروض نقل العفش فى مدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط من خلال أفضل شركة نقل عفش بالاسكندرية ومقدمة من دليل العيسى الخدمة حيث نمتلك أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فى تنفيذ أعمال نقل وتخزين العفش بالاسكندرية والقاهرة وذالك من خلال شركة نقل عفش بالقاهرة الرائدة فى مجال نقل العفش ونقدم أفضل الاسعار وارخصها بين جميع الشركات.
    دليل العيسى الخدمى

    ردحذف