الجمعة، 4 مارس 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مارس 2016

هذا الموضوع أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مارس 2016 ظهر على شبكة أبو نواف.

Deadpool

للأسبوع الثالث على التوالي يتصدر فيلم السوبرهيرو Deadpool قائمة الـ بوكس أوفيس بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 31 مليون دولار هذا الأسبوع. فيما جاء في المرتبة الثانية فيلم الفانتازيا والأكشن Gods of Egypt بإيرادات وصلت إلى 14 مليون دولار في أسبوعه الأول. أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الأنيميشن  Kung Fu Panda 3.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مارس 2016

 

10. The Revenant

فيلم The Revenant

المرتبة العاشرة كانت من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Revenant. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 4 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 170 مليون دولار بعد أسبوعه العاشر في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

9. Race

أفلام البوكس أوفيس

كانت المرتبة التاسعة من نصيب الفيلم الرياضي الدرامي Race، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 13.7 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ستيفان جيمس وجيسون سوديكس وايلي جورى.

8. How to Be Single

أفلام بوكس أوفيس

أما المرتبة الثامنة فكانت من نصيب فيلم الكوميديا والرومانسية How to Be Single، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 39.5 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة داكوتا جونسون وريبيل ويلسون وليزلي مان.

 7. The VVitch: A New-England Folktale

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة السابعة فيلم الرعب The VVitch: A New-England Folktale، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 16.7 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي، ورالف انيسون، وكيت ديكي.

 6. Eddie the Eagle

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا والدراما  Eddie the Eagle في المرتبة السادسة هذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 6.1 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.6 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تارون إيجرتون، وهيو جاكمان.

 

5. Triple 9

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم الجريمة Triple 9، والذي حقق يرادات وصلت إلى 6.1 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.6 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كيسي أفليك، وشيواتال إيجيوفور، وانتوني ماكي.

 

4. Risen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الدراما والمغامرة Risen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 22.5 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جوزيف فينيس وتوم فيلتون وبيتر فيرث.

Kung Fu Panda .3

أفلام بوكس أوفيس

الجزء الثالث من فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda وصل إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، والذي جمع إيرادات بلغت 8.9 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 128.4 مليون دولار بعد أسبوعه الخامس في الـ بوكس أوفيس. وحصل على تقييم 7.7 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من جاك بلاك وداستين هوفمان وأنجلينا جولي.

2. Gods of Egypt

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الثاني لهذا الأسبوع فقد كان من نصيب فيلم الأكشن والفانتازيا Gods of Egypt، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 14.1 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة برينتون ثويتس، ونيكولاي كوستر والداو، وجيرارد بتلر.

1. Deadpool

فيلم ديدبول بوكس أوفيس

أما المركز الأول فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو Deadpool، والذي انفرد بصدارة البوكس أوفيس بعد جمعه لمجمل إيرادات وصلت إلى 285.3 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.5 على موقع imdb

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

 

المصدر

هذا الموضوع أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مارس 2016 ظهر على شبكة أبو نواف.



أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مارس 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق