الأربعاء، 10 فبراير 2016

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من فبراير 2016

هذا الموضوع أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من فبراير 2016 ظهر على شبكة أبو نواف.

Kung Fu Panda 3

تصدر فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda 3 إيرادات شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس لأسبوعه الثاني على التوالي. أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم الكوميديا لجورج كلوني !Hail, Caesar. وحل فيلم الخيال العلمي والمغامرة Star Wars: The Force Awakens ثالثاً في ترتيب أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني  من فبراير 2016

 

 10. Dirty Grandpa

 أفضل أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا Dirty Grandpa من بطولة زاك إيفرون وروبرت دي نيرو إلى المرتبة العاشرة في ثالث أسبوع من عرضه، حيث استطاع أن يجمع مجمل إيرادات وصلت إلى 29.38 مليون دولار. وحصل الفيلم على تقييم 6.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من روبرت دي نيرو، وزاك إيفرون، وزوي دويتش.

9. The Boy

 أفضل أفلام البوكس أوفيس

كانت المرتبة التاسعة من نصيب فيلم الرعب The Boy، الذي استطاع أن يجمع مجمل إيرادات وصلت إلى 26.88 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه في البوكس أوفيس. وحصل الفيلم على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من لورين كوهان، وروبرت إيفانز، وجيمس راسيل.

8. Ride Along 2

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا Ride Along 2 إلى المركز الثامن هذا الأسبوع، والذي جمع مجمل إيرادات بلغت 77.25 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آيس كيوب، كيفن هارت، تيكا سومبتير.

7.  The Finest Hours

أفلام البوكس أوفيس

حل في المرتبة السابعة فيلم الأكشن التاريخي “The Finest Hours”، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 18.49 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كريس باين وكاسي أفليك وإريك بانا.

 

6. Pride and Prejudice and Zombies

أفلام البوكس أوفيس

في المركز السادس حل فيلم الرعب الرومنسي Pride and Prejudice and Zombies ، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 5.32 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من ليلي جيمس وسام رايلي وجاك هيوستن.

 

5. The Choice

أفلام بوكس أوفيس

أما خامساً فقد جاء الفيلم الرومنسي الجديد The Choice، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 6.05 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بينجامين واكر وتيريزا بالمر وأليكسندرا داداريو.

 

4. The Revenant

فيلم The Revenant

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Revenant. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 6.94 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 149.54 مليون دولار بعد أسبوعه السابع في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة  ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

3. Star Wars: The Force Awakens

فيلم ستار وورز

حصل الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم” والذي جاء بعنوان The Force Awakens على المرتبة الثالثة هذا الأسبوع في الـ بوكس أوفيس محققاً إيرادات بلغت 6.97 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 906.04 مليون دولار بعد 8 أسابيع من عرضه. وقد حصل الفيلم على تقييم 8.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.

2. !Hail, Caesar

أفلام بوكس أوفيس

حصل فيلم الكوميديا !Hail, Caesar على المرتبة الثانية في البوكس أوفيس، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 11.36 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، رغم أنه كان يُتوقع لهذا الفيلم المليء بالنجوم أن يحصل على ما هو أفضل من ذلك. تقييم الفيلم على موقع imdb هو 7.1

الفيلم من بطولة جورج كلوني وسكارلت يوهانسن وشانينج تاتوم وجوش برولين.

 

1. Kung Fu Panda 3

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الأول فقد كان من نصيب الجزء الثالث من فيلم الأنيميشن Kung Fu Panda، والذي جمع إيرادات بلغت 21.24 مليون دولار، ومجمل إيرادات وصلت إلى 69.29 مليون دولار بعد أسبوعه الثاني في البوكس أوفيس. وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من جاك بلاك وداستين هوفمان وأنجلينا جولي.

 

المصدر

هذا الموضوع أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من فبراير 2016 ظهر على شبكة أبو نواف.



أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من فبراير 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق