الجمعة، 19 فبراير 2016

صور: أكثر الحملات الإعلانية المطبوعة ابتكارًا “جزء 2”

هذا الموضوع صور: أكثر الحملات الإعلانية المطبوعة ابتكارًا “جزء 2” ظهر على شبكة أبو نواف.

الحملات الإعلانية

عصرنا الحالي أعطى للترويج أشكالًا متعددة، ولكن تبقى الحملات المطبوعة صاحبة تأثير كبير ومن أكثر الوسائل التي قد تجذب انتباه الناس نحو رأي معين أو سلعة ما أو أي خدمة يتم عرضها. وفي مقالنا هذا سنعرض عليكم صور لحملات إعلانية مطبوعة في حزئها الثاني، كما عرضنا عليكم سابقًا الجزء الأول من نفس الموضوع.

صور: أكثر الحملات الإعلانية المطبوعة ابتكارًا “جزء 2”

اعلان

بإمكانك أن تكون بطلًا بالنسبة لأحدهم “يقصد به التبرع بالدم لإنقاذ الناس”.

 

الاعلان

يمكنك أن تتفادى الحوادث فقط بالانتباه لحركتك “الهدف منه تحذير السائقين لوجود طريق مخصص للدراجات، والانتباه له”.

 

الاعلان

الكرسي الخلفي ليس آمنًا بدون حزام الأمان “للتوعية لوضع الحزام في السيارات”.

 

الاعلان

النظر لأسفل قد يقتلك “الهدف منها التوعية لعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة”.

 

الاعلان

ما يدخل المحيط، يعود إليك “الهدف من الإعلان التوعية لعدم رمي القمامة في المحيطات”

 

الاعلان

سأكون عندك في (لحظات، كرسي متحرك) “الهدف من الإعلان هو التنبيه لخطورة إرسال الرسائل أثناء القيادة”.

 

الاعلان

استخدم فقط على قدر حاجتك “الهدف من الإعلان هو الترشيد في استهلاك أي شيئ في الحياة وعدم الإسراف”.

 

الاعلان

للبعض، يعتبر هذا الدرج مثل جبل إيفريست “الإعلان يرمز لصعوبة صعود الدرج لبعض ذوي الاحتياجات أو كبا السن، وضرورة بناء ما يساعدهم في صعوده”.

 

الاعلان

الرصاص يترك آثارًا أكبر مما تتوقع “الإعلان يرمز بأن التهور بإطلاق النار لن يؤثر على متلقّي الرصاص، بل على عائلته أيضًا”.

 

الاعلان

ضغطة واحدة قادرة على تغيير مستقبلك، ضع الحزام ” الإعلان يرمز للفرق الكبير الذي قد يحدثه لبس حزام الأمان”.

 

الاعلان

لديه عيون أمه “الإعلان يرمز للعنف ضد المرأة”.

 

الاعلان

يوم الطعام العالمي “الإعلان لحث الناس للتبرع حتى يستطيع الفقراء حول العالم أن يأكلو”.

 

الاعلان

الكلمات قادرة على قتل الحرب.

 

الاعلان

آلاف الناس عاشوا بسبب تبّرع الآخرين بأعضائهم “إعلان لتبيين أهمية الدور الذي قد يقوم به الشخص الذي يتبرع بعضو من جسمه”.

 

الاعلان

هذا يأخذ حياة شخص كل 25 ثانية “وضع المفتاح هنا على شكل مسدس ليبيّن مدى خطورة القيادة بتهور وأنها قد تكون مثل السلاح”.

 

الاعلان

بعد الأعياد، ينتهي المئات من الكلاب في الشارع “الإعلان يقصد توعية الناس الغربيين عند شرائهم الكلاب كهدايا، حيث يجب أن يعرفوا بأن الناس مستعدين لاقتناء كلب أم لا قبل شرائه”.

 

الاعلان

محجوز للسائقين المخمورين “يقصد بها التوعية ضد الشرب أثناء القيادة”.

 

الاعلان

لا يجب أن يكون الأمر بهذه الخطورة “الإعلان يرمز إلى الخطر الذي يواجهه الطلاب بسبب قطع البعض للإشارات الحمراء”.

 

المصدر

هذا الموضوع صور: أكثر الحملات الإعلانية المطبوعة ابتكارًا “جزء 2” ظهر على شبكة أبو نواف.



صور: أكثر الحملات الإعلانية المطبوعة ابتكارًا “جزء 2”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق